إن استمتاعك عزيزتي الأم بفترة الحمل لن يكون فقط من خلال استرخائك على أريكتك وقراءة الكتب الخاصة بتربية الأطفال، بل يكمن الاستمتاع أيضا في حصولك على كود موقع هاي بيبي والتجول بين جنبات المتجر والبدء في شراء مستلزمات رضيعك المميزة واحدة تلو الأخرى، حتى يكون كل شيء معدا لاستقباله بعد أشهر قليلة، ولأن التسوق يحسن من نفسية المرأة الحامل فلا بأس من استخدام كود خصم هاي بيبي في شراء مستلزمات الشخصية في مرحلة الحمل وكذلك ما تحتاجينه أيضا فيما بعد الولادة.

مع كود هاي بيبي ستصلين إلى قوامك المثالي بعد الولادة:

في مرحلة الحمل قد تراود بعض الأفكار ذهن المرأة وعلى رأسهم فكرة العودة إلى القوام الرشيق بعد الولادة، وهذا ما يشعرها بالقلق بعض الشيء، ولكن وجود كود موقع هاي بيبي الآن هو ما يؤكد لك أن حلم الوصول إلى القوام المثالي عقب الولادة أصبح في إمكانك تحقيقه، بواسطة مشدات الجسم التي تشترينها عن طريق هذا الكود.

وتلك المشدات تعمل على تنسيق القوام وشد الترهلات التي نتجت عن الولادة سواء في منطقة البطن أو الأرداف، وهذا ما يجعل حلم الرشاقة يمكن تحقيقه حتى بعد الولادة، وتصنع مشدات الجسم المتوجة ب خصومات هاي بيبي من خامات تتميز بالنعومة الشديدة حتى تجعل المرأة تشعر براحة كبيرة أثناء ارتداء تلك المشدات سواء داخل المنزل أو خارجه.

خامات مختلفة لملابس الأطفال تتوفر على موقع هاي بيبي:

لكي يجعل موقع هاي بيبي الأمهات قادرة على شراء أنواع مختلفة من الأزياء الخاصة بصغيرها، فقد حرص على توفير جميع أشكال القطع الملبسية المصنوعة من الخامات المتعددة أمثال:

1- الملابس القطنية: والتي تعد أفضل أنواع الملابس للأطفال الرضع لأنها ستكون ناعمة ولطيفة على بشرتهم، ولذلك فيعطي كود موقع هاي بيبي الفرصة لهن للحصول على أزياء الأطفال المصنوعة من القطن بأقل سعر.

2- أزياء الدنيم: ولأن الطفل من حقه أن يرتدي تصميمات ملابس الدنيم كما يفعل الكبار، فعلى موقع هاي بيبي تتوفر المقاسات الصغيرة من بناطيل وجواكت وقمصان الدنيم متوجة بـ كوبون تخفيض هاي بيبي الثري.

3- الأزياء المصنوعة من الجلد والتي تتوجها تخفيضات هاي بيبي في فصل الشتاء، وذلك لكونها الاختيار الأنسب لهم والمواكب للموضة خلال شهور الشتاء.

 كود موقع هاي بيبي يدعم المنتجات الورقية الضرورية للأطفال:

يحتاج الطفل الرضيع كما هائلا من المنتجات الورقية المتمثلة في: الحفاضات والمناديل المبللة والعادية على مدار المراحل الأولى من طفولته، فالأمهات عادة ما تخصص جزءا كبيرا من الميزانية لشراء هذه المنتجات، ولكن اليوم لن تكون الأم في حاجة إلى ميزانية كبيرة للحصول على المنتجات الورقية الضرورية للرضع بفضل وجود  قسيمة خصم هاي بيبي وأيضاً كود موقع هاي بيبي الذي يدعم أسعار الحفاضات وعبوات المناديل المبللة بتنزيلات تصل إلى أكثر من 30%.

هل تحصل الأم على نقاط مكافآت عند الشراء من هاي بيبي؟

نعم عندما تشتري أي أم من متجر هاي بيبي فإنها تحصل على نقاط مكافآت على كل سلعة تتواجد في حقيبة مشترياتها.

هل يوجد فريق دعم فني لموقع هاي بيبي؟

نعم ومستعد للإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالمشترين وحل مشاكلهم في أي وقت.

هل يمكنني الدفع بالعملة المحلية على موقع هاي بيبي؟

بلا شك تستطيع أن تختار الدفع بعملة بلدك عند التسوق على تطبيق هاي بيبي وذلك من قائمة العملات المتاحة على التطبيق.

هل يتم تأمين بيانات الدفع على موقع هاي بيبي؟

بكل تأكيد يتم توفير كل سبل الحماية والأمان لبيانات الدفع التابعة لعملاء هاي بيبي حتى لا يتم تسريبها.