يقال إن الفرصة لا يمكن أن تطرق باب الشخص مرتين، لذا فعليه أن يغتنمها بمجرد أن تأتي إلى بابه، واليوم يتم الإعلان عن فرصة رائعة للأمهات ربما لن تتكرر خلال الفترة القادمة وهي وجود خصم هاي بيبي قوي يصل إلى 85% على الكثير من السلع التي يقدمها المتجر، وتلك الفرصة ستجعل النساء قادرات على الحصول جميع أغراضهن في فترة الحمل وكذلك شراء احتياجات الأطفال من عمر يوم وحتى 16 عاما بميزانية بسيطة، لهذا فنحن ندعو كل الأمهات للمسارعة في اغتنام هذه الفرصة والاستفادة من خصومات هاي بيبي الآن.

خصم هاي بيبي قوي على اللوازم المدرسية للأطفال:

من بين أهم الفئات التي يمكن للأم أن تستفيد من خصم هاي بيبي قوي عند الحصول عليها هي المستلزمات المدرسية، والتي تعد من السلع الضرورية للأطفال خاصة من هم في سن الدراسة، لهذا فكوني حريصة عزيزتي الأم على تصفح قسم الأدوات المدرسية بالمتجر والذي يعرض ما يلي:

1- الحقائب المدرسية بجميع أنواعها فمنها ما هو مناسب للأطفال الذين يذهبون للروضة وحقائب أخرى لمن هم في المرحلة الابتدائية.

2- أدوات حفظ غذاء الطفل: فيوفر لك هاي بيبي صناديق الغذاء التي تضعين بداخلها طعام الطفل الذي يصطحبه معه للمدرسة وكذلك قوارير المياه والعصائر.

3- القرطاسية: فعن طريق كوبونات خصم هاي بيبي تستطيعين شراء الدفاتر والأقلام والمساطر والمحايات التي يحتاجها صغيرك في فترة الدراسة بأسعار في متناول يديك.

مع كود هاي بيبي ستجعلين سرير طفلك جاهزا لاستقباله:

إن اهتمامك بسرير طفلك من الأمور الهامة التي تضمن له نوما مريحا طوال الليل، وتعاملك مع متجر هاي بيبي سيجعلك عزيزتي الأم قادرة على شراء كل المستلزمات الخاصة بأسرة الأطفال التي تجعلها مريحة ودافئة، ففي البداية يمكن لك اختيار أطقم الشراشف المختلفة التي ستضعينها على سرير طفلك من بين مجموعة هائلة من التصميمات المبهجة والمليئة بالألوان والمتوجة ب كوبونات hibobi  التى تطرح خصم هاي بيبي المميز بقيمة 50% وأكثر.

وسيوفر لك تطبيق هاي بيبي وسائد بأشكال متنوعة تصلح للرضع لكي تساعدهم على النوم الهادئ والمريح، وبإمكانك تجهيز البطاطين والألحفة الخاصة بسرير طفلك قبل بداية فصل الشتاء من أجل أن تستفيدي من خصم هاي بيبي قوي الذي يكللهم في هذا الوقت، ومن السهل عليك اختيار تصميم البطانية أو اللحاف المناسب لغرفة صغيرك من بين التصميمات المتعددة على الموقع.

هدايا تذكارية للأمهات تقدمها لك منصة هاي بيبي:

الآن بات لكل شخص أن يحتفل بالأمهات الجدد في عائلته من خلال تقديم الهدايا التذكارية لهن والتي أصبحت متوجة ب خصم هاي بيبي قوي في هذا الوقت، وتشمل الهدايا التذكارية التي تتوفر على منصة هاي بيبي ما يخص الأطفال من لوحات بصمة الأيدي والأرجل والألعاب، وكذلك هدايا للأمهات كالديكورات الخاصة بغرفهن وغير ذلك من مستلزمات الأمهات المدعومة بـ كوبون هاي بيبي جديد الجديد.

هل هناك حد أدنى أو أقصى للشراء من هاي بيبي؟

لا على الإطلاق فموقع هاي بيبي يسمح لك بشراء ما تشاء من السلع دون حد أقصى أو أدنى.

ما هي مواعيد عمل فريق الدعم الفني لتطبيق هاي بيبي؟

يعمل فريق الدعم الفني الخاص بموقع هاي بيبي الإلكتروني في جميع أيام الأسبوع بداية من الساعة 9 صباحا وحتى 10 مساء.

هل يمكن الحصول على تخفيضات إضافية من هاي بيبي؟

نعم فإذا كنت مستخدم جديد لتطبيق هاي بيبي فسوف تحصل على تنزيل إضافي بقيمة 15% على شحنتك.

هل الشراء من هاي بيبي يحتاج لوقت طويل؟

بالطبع لا فمن خلال منصة هاي بيبي تستطيع في خلال 15 دقيقة فقط أن تشتري شتى أنواع السلع الخاصة بالأطفال.