مرحبا بكم فى موقع كود هاى بيبى ، نحن نقدم لكم مجموعة واسعة من المنتجات لك ولطفلك الرائع ، ملابسنا عصرية ومريحة للارتداء اليومي ، بما في ذلك الملابس الأساسية للرضع والأطفال ، ولعب الأطفال ، وأحذية الأطفال ، واللوازم المدرسية .

تعال وقم بزيارة التطبيق أو الموقع الرسمي لدينا لنجعلك أنت وطفلك تبتسمان ، قم بتنزيل تطبيق hibabi للاستمتاع بـ كود خصم هاي بيبي 30  .

أهم مميزات موقع هاى بيبى لك ولطفلك

1-الشحن السريع

نقوم بشحن جميع الطلبات في غضون 7-11 يومًا إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان والبحرين والأردن ، حتى تتمكن من الاستمتاع بمنتجاتك الجديدة في أقصر وقت .

2- الشراء في أي مكان وفي أي وقت

تصفح أكبر تشكيلة من ملابس الأطفال ومنتجات الأطفال وملابس الأم العصرية في أي مكان وزمان ، حتى عندما تكون في السرير ، يمكنك العثور على أفضل المنتجات مبيعًا على تطبيق وموقع Hibabi .

3- سياسة استرجاع سهلة

نحن نقدم سياسة إرجاع سهلة لجعل تجربة التسوق الخاصة بك أكثر متعة .

4- ضمان أقل سعر

رضا العملاء هو الأولوية لدينا ، لذلك  في Hibabi.com ستستمتع دائمًا بمنتجات الأم والطفل عالية الجودة بأقل سعر من خلال كود خصم هاي بيبي 30 .

إذا كنت تريد تجربة تسوق على تطبيقنا ، فيرجى إخبارنا عن طريق كتابة مراجعات التطبيق أو إرسال بريد إلكتروني عبر بريدنا على الانترنت .

ماذا يُقدم هاى بيبى ؟

-نُقدم لكل الأمهات أفضل المنتجات العصرية باستخدام مواد طبيعية غير مُضاف إليها أى كميائيات ، حتى لا تؤثر على بشرة الطفل وتؤذيها .

-نوفر لكِ عزيزتى خدمة عملاء جاهزة دائماً و مستعدة لتساعدك وتُلبى لكِ كافة احتياجاتك .

-قمنا بعمل اقوى كود خصم هاي بيبي حتى يمكنك شراء كافة المنتجات التى ترغبين بها دون دفع الكثير من الأموال ، سجلى الآن معنا على الموقع واحصلى على كود خصم هاي بيبي 30 .

كيف تقوم بالدفع فى موقع هاى بيبى ؟

يوفر الموقع مجموعة متنوعة من طرق الدفع للتسهيل على العملاء ؛ يوفر الموقع مجموعة متنوعة من المنتجات الأساسية المتعلقة بالأم والطفل ؛ كما يوفر أيضاً كود خصم هاي بيبي 30 .

يمكنك الحصول على منتجات بأسعار رائعة من خلال خصم يصل إلى 30%  ، ونحن نضمن لك عزيزى العميل أنك سوف تجد الآلاف من المنتجات المختلفة التي يحتاجها كل طفل سواء كانت احتياجات أساسية أو ثانوية أو ترفيهية ، فهو يوفر لك  مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار مثالية .

طفلك مميز مع هاى بيبى

من أهم المنتجات التي تجدها في هاى بيبى ملابس الأطفال بجميع الأشكال والأعمار ، مثل البناطيل و السترات و القمصان ، ملابس السباحة والحقائب ، الإكسسوارات المتنوعة وأثاث الأطفال  ، المنتجات الغذائية والصحية والعديد من المنتجات الأخرى .

يمكنك الحصول على كل هذه المنتجات بأسعار مميزة وجذابة للغاية من ضمن العروض والخصومات التي يقدمها المتجر ، معظم المنتجات في هذا الموقع تصل أسعارها إلى النصف إذا استخدمت كود خصم موقع هاي بيبي .

كود خصم هاي بيبي 30 

إن كود خصم هاي بيبي 30 هو أحد الخدمات التي يقدمها هاى بيبى للعملاء في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ودول أخرى .

عند استخدامك كوبون خصم لموقع هاي بيبي ، سوف يمنحك خصم 30٪ على معظم المنتجات والبضائع الموجودة على الموقع ، يمكنك الآن أن تتصفح الانترنت وتفتح موقعنا أ, تتابعنا من خلال التطبيق الموجود على تليفونك المحمول ، لأننا نوفر لك كود خصم صحيح و تم اختباره  من قبل ، حتى تتمكن من توفير المال في كل مرة تتسوق فيها في متجر hibabi  .

اشتريت منتجاً من هاى بيبى وتريد إرجاعه ؟

يُمكنك  إرجاع العناصر فقط في غضون 15 يومًا من الاستلام ، وهناك منتجات لا يمكن إرجاعها ، مثل منتجات الأطفال وبعض الإكسسوارات وملابس السباحة والبيجامات والملابس الداخلية .

من أجل إرجاع المنتج ، يجب أن يكون المنتج سليمًا ، و قبل إعادة أي عنصر ، يجب الاتصال بخدمة العملاء أولاً ، و سيتم إرجاع قيمة المنتج بدون تكاليف شحن إضافية أو رسوم دفع عند الاستلام .