بعد تفعيل كوبون خصم هاي بيبي 30 ستفوز بخصم هائل على طلبك من موقع هاي بيبي، وبعدما كانت الأسعار تشكل مشكلة كبيرة للحصول على المنتجات الجديدة والمميزة ستصبح قادرا على الشراء من التشكيلة الجديدة من منتجات هاي بيبي بكل سهولة، ف كود خصم هاي بيبي  سيوفر لك خصم 30% على اي طلب من الموقع حتى لا تعد الأسعار العالية تقلقك كما كانت من قبل.

تسوق بحرية مع كوبون خصم هاي بيبي 30:

مع كوبون خصم هاي بيبي 30 ستتسوق أون لاين بكل رفاهية، فأي منتجات أمامك على موقع هاي بيبي ستتمكن من شرائها بكل سهولة من خلاله، حيث أن رمز كوبون هاي بيبي سيوفر لك نسبة الخصم التي بها سيصبح سعر اي منتج منخفضاً أو ستصبح التكلفة الإجمالية لطلبك على الموقع بسيطة جدا.

وهذا بالطبع سيساعدك على أن تختار كل القطع التي تعجبك من منتجات هاي بيبي الفخمة بأقل الأسعار المناسبة لك؛ فإذا كنت تريد الشراء بحرية ومتعة والحصول على أفضل المنتجات لأطفالك بدون أن ترهق ميزانيتك تقدم للتسوق الآن عبر موقع او تطبيق هاي بيبي.

خصومات تصل الى 50% بمناسبة عيد الاضحى المبارك:

عادة ما يقدم موقع هاي بيبي أقوى الخصومات، ولكن خصم هاي بيبي الفعال في هذا الوقت بمناسبة عيد الأضحى المبارك لم يحدث من قبل، فالخصم على التشكيلة الجديدة من ملابس الاطفال والبيجامات والأحذية وكافة اشكال الاكسسوارات الأنيقة يصل إلى 50% في هذه المناسبة العظيمة غير أن كوبون خصم هاي بيبي 30 الفعال على جميع انواع المنتجات.

فقم الآن بالشراء من تطبيق هاي بيبي واختر لأطفالك الأفضل من الملابس والكماليات التي ستجعلهم بأعلى أناقة ممكنة في هذا العيد وبتكاليف محدودة جداً، والذي لا تدركه عزيزي انه عندما تصل تكلفة طلبك إلى 199 ريال سعودي ستحصل على عملية الشحن حتى باب منزلك بدون اي رسوم إضافية، فهل ما زلت متردد بالتسوق من موقع hibobi؟

خدمة استرجاع مرنة خلال 15 يوم في موقع هاي بيبي:

استكمالاً لسلسلة المفاجآت والمميزات الخاصة بموقع هاي بيبي بداية من كوبون خصم هاي بيبي 30 الذي يساعد أي عميل على الشراء أون لاين بأقل الأسعار حتى خصومات هاي بيبي القوية لهذا الموسم يقدم الموقع خدمة استرجاع مرنة ومجانية خلال 15 يوم من تاريخ عملية التسليم، وإليك الشروط التي على أساسها سيتم قبول طلبك سريعاً:

1- مسموح لك إرجاع المنتجات التي لا ترغب بها خلال فترة الارجاع فقط.

2- لا بد أن تكون منتجاتك غير مستخدمة وبنفس الحالة الجيدة التي استلمتها عليها.

3- لا بد من إرفاق فاتورة الشراء مع المنتجات المرتجعة في نفس غلافها الأصلي، وفي حالة الموافقة على طلبك ستتحمل تكاليف خدمة الشحن إذا كنت انت من ترغب بإرجاع المنتجات.

هل موقع هاي بيبي يضمن منتجاته؟

نعم، فالذي يميز موقع هاي بيبي عن غيره أن منتجاته أصلية ومستوردة وتعتبر الأفضل على الإطلاق في الأسواق لأنه يتعامل مع ماركات عالمية موثوق بها.

كيفية إتمام الطلب على موقع هاي بيبي؟

الطلب يتم استكماله على موقع هاي بيبي بتحديد العنوان الذي سيتم الشحن إليه وسداد رسوم المنتجات.

ماذا أفعل إن لم اتمكن من استلام طلبي وقت التوصيل؟

عليك بإعلام خدمة العملاء بذلك قبل وقت التوصيل حتى يتم التعامل مع طلبك، وإن لم تتمكن من ذلك فتواصل معهم أيضا لتحديد موعد استلام آخر.

هل كوبون خصم هاي بيبي أفضل وسيلة للتخفيض؟

لا، هناك وسائل أخرى للتخفيض السريع من ثمن المنتجات، فالموقع يطرح أيضا تخفيضات موسمية وعروض ترويجية جديدة.