شعرت فاطمة زوجتي بالقليل من التعب الفُجائي مما أفزعني كثيراً وقررت أن أخذها إلي الطبيب ليقوم بفحصها ويُطمئِن قلبي عليها فذهبنا له ليقوم بالكشف، وبعدها قال لي هيا توجه للحصول علي كود خصم hibobi  وغيره من اكواد هاي بيبي فانزعجت كثيراً منه لعدم فهمي من شدة خوفي وقلقي علي عزيزتي فاطمة، ولكن سرعان ما قام هو بتوضيح ما يقصده لي!

متجر هاي بيبي :

علّمنِي أن زوجتي الغالية قد أنعم عليها الله وأعطاها من فضله طفل جديد سوف يأتي لعالمنا هذا في غضون شهور معدودة، والجدير بالذكر أن ذلك الخبر هبط علي مسمعي وكأنه معجزة خاصةً بأن فاطمة كانت لم تستطع الإنجاب منذ فترة طويلة وفرحت هي أيضاً كثيراً وانهمرت في البكاء والثناء لله عز وجل، ثم حملتها وخرجنا لنعود إلي المنزل.

وبينما نحن في طريقنا إلي البيت ذكرتني فاطمة بما قاله لي الطبيب حول كود خصم hibobi وبما أننا سبق لنا التعامل مع ذلك المتجر في ولادة طفلي الأول قمنا في الحال عند وصولنا للمنزل ببدء عملية التسوق، ومن شدة لهفتنا واشتياقنا لرؤية المولود الجديد كانت تود فاطمة لو تشتري له كل ما بداخل متجر هاي بيبي لتوفر له حياة آمنة وسعيدة.

كود خصم هاي بيبي :

قبل دخولنا التطبيق الخاص بموقع هاي بيبي قمنا بالذهاب إلي وادي الكوبونات للحصول علي كوبون برنامج هاي بيبي او كود خصم هاي بيبي 80 بالمئة وذلك لإستغلاله للتمتع بأفضل الخصومات، وبعدها توجهنا علي الفور لقسم الملابس وهنا قد عانيت كثيراً مع زوجتي فاطمة الحنونة حيث أنها كانت تريد أن تشتري كل ما بداخل القسم من شدة فرحتها بمولودها المُرتقب!

وبعد معاناة استطعت أن أقوم بإقناعها بأنه هناك العديد من المنتجات الأخري التي يضمها المتجر فلا ينبغي عليكي أن تضيعي علينا تلك الفرصة وهيا لنري علي ما بداخل الأقسام الأخري من جديد لشرائه، وحينها اندهشنا بوجود خانات جديدة تم إضافتها مؤخراً لموقع هاي بيبي كإمكانية تتبع الطلب وقسم خاص بمستلزمات العناية بالطفل ومن ثم كافة الأدوات التي تساعده في الحركة والتنقل.

منتجات متجر هاي بيبي :

١-عند حصولك عزيزي العميل علي كود خصم hibobi تأكد من استمتاعك بنسبة خصم مرتفعة علي كافة المنتجات التي تود الحصول عليها لطفلك، من مستلزمات العناية بالشعر والجسم وجميع أدوات التجول والتغذية ومن ثم السلع والحبوب الغذائية الخاصة بالطفل وكل ما قد يحتاجه منذ المهد وحتي سن البلوغ، وأيضاً قسم خاص بالكتب والقصص التي تساعد في نمو الطفل فكرياً وعقلياً.

٢-لن ينسَ القائمين علي متجر هاي بيبي الأم فهو قام بتوفير كافة الحبوب الغذائية التي قد تحتاجها لتمدها بالطاقة طيل فترة الحمل ومن ثم مقويات لما بعد الولادة، وأيضاً توفير قسم يطرح تشكيلة مميزة من أجمل الملابس الفضفاضة الواسعة لكي تستخدم أثناء الحمل وتعمل علي راحة الأم بشكل كبير للغاية.

خدمة عملاء متجر هاي بيبي :

تمتاز خدمة العملاء التي يضمها متجر هاي بيبي بتوفير كود خصم هاي بيبي 30 % باستمرار للعملاء لتساعدهم في شراء كل ما قد يحتاجه الأطفال بأقل الأسعار، الأمر الذي يعمل علي نيْل رضا وثقة العملاء الجدد والقدامي علي السواء ويجعلهم يتخذون من موقع هاي بيبي الوجهة الأولي لهم في حال رغبتهم في شراء أي شئ يخص المولود الجديد.

كما تقدم خدمة عملاء المتجر كود خصم hibobi  بصفة مستمرة ليتمكن أكبر عدد ممكن من الآباء من استخدامه والحصول علي أفضل التسهيلات و كوبونات خصم هاي بيبي ، ذات النسب المرتفعة التي يبحث عنها جميع الزوار علي اختلاف جنسياتهم ومن ثم بلادهم لتوفر لهم أموالهم التي قد تُستنزف في عملية التسوق التقليدي.