مع اقتراب عيد الأضحى المبارك يطرح موقعنا للأمهات كود خصم هاي بيبي ملاك أم ملك الذي يتيح لهن فرصة اقتناء أجمل المقتنيات الخاصة بأطفالهن لقاء أثمنة زهيدة, حيث تأتي أكواد خصم هاي بيبي مشحوذة بباقات جمة من العروض و التنزيلات الهائلة التي تصل نسب التخفيض فيها إلى 50% من الأسعار الفعلية و هو ما يمثل بالطبع وسيلة مذهلة للتوفير.

ما طريقة استخدام كود خصم هاي بيبي ملاك أم ملك ؟

لن تواجه الأمهات أي صعوبة عند التسوق برفقة كود خصم هاي بيبي ملاك أم ملك الحصري حيث أن طريقة استخدامه سهلة للغاية و لا تنطوي على أي تعقيد حتى و إن كانت الأم ممن لم يسبق لهن الشراء اونلاين من قبل, و يمكن إيجاز خطوات الشراء باستخدام كود الخصم هاي بيبي في النقاط التالية:-

1) البحث عن قسيمة خصم هاي بيبي ملاك أم ملك :

يتم في البداية التنقيب عن قسائم الخصم الرائجة المطروحة من قِبل المتجر مثل كود خصم هاي بيبي منى العنزي وغيره, و من ثم الظفر بالقسيمة المرغوبة و نسخ الرمز الترويجي الملحق بها ليسهل استغلاله لاحقاً.

2) زيارة موقع هاي بيبي الإلكتروني :

في الخطوة التالية يتم التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمتجر hibobi و من ثم يتم البدء في تسوق القسم المنشود مع إلقاء القطع المفضلة في سلة المشتريات من خلال النقر على زر ((إضافة إلى حقيبة التسوق)), مع مراعاة التوثق من تفاصيل كل قطعة من خلال مراجعة السعر و المقاس و اللون  و الخامة و نحو ذلك.

3) تفعيل كود خصم هاي بيبي ام تالا ولانا :

بعد الفراغ من التسوق يتم عرض السلة و من ثم يتم النقر على الأيقونة المشار إليها بعبارة ((استخدم كود الخصم أو الكوبون)) عندها ستنبثق خانة مكتوب فيها ((أدخل كود الخصم هنا)) فيلصق كود خصم هاي بيبي ام تالا ولانا ثم ينقر على زر التطبيق ليتماثل قيمة خصم موقع هاي بيبي المحمولة للتفعيل.

4) إتمام عملية الشراء :

عقب أن يتم التحقق من كون التكلفة الإجمالية قد تماثلت للانخفاض إثر تفعيل القسيمة الشرائية – سواء كود خصم هاي بيبي ملاك أو غيره – يتم التوجه لصفحة الشحن و السداد لاستكمال ما تبقى من إجراءات من أجل إتمام الشروة, ثم ينقر على زر التأكيد بنهاية المطاف.

ما الفئات التي يضمها متجر هاي بيبي ؟

يضم متجر هاي بيبي عدداً من الفئات الزاخرة بمنتجات الأطفال و الأمومة, و تتمثل أكثر فئات المتجر شيوعاً في فئة أطقم الملابس و الملابس المتشابهة و الأحذية و لوازم الرضع و الأساسيات و لوازم المنزل و الألعاب.

إذا كان كود خصم هاي بيبي لا يعمل ماذا أفعل ؟

إذا وجدت أن كود خصم هاي بيبي ملاك لا يتماثل للتفعيل أثناء الشراء فراجع تفاصيل الكود إذ لربما لا تكون متطابقة مع شروط و أحكام المتجر, و ألقِ نظرة على تاريخ الصلاحية للتأكد من استمرار سريانها.

كيف يمكن دفع تكلفة الطلبات في موقع هاي بيبي ؟

بإمكان المشترين الدفع عبر الوسائل الآمنة المتعددة مثل الفيزا كارد و الماستر كارد و حساب الباي بال فضلاً عن إمكانية السداد نقداً عند الاستلام.

هل يسمح متجر هاي بيبي بالإرجاع و الاستبدال ؟

نعم يسمح موقعنا بإرجاع و استبدال المشتريات خلال أسبوع من موعد استلامها من مندوب الشحن في حال عدم الرضا عن الطلب بشرط سلامة المرتجعات.