استقبال مولود جديد هو بمثابة احتفالية كبرى وتعد كل الإعدادات اللازمة لها، فلا تقلق بشأن أي شيء وافتح جوالك أو حاسوبك ثم ادخل إلى عالم هاي بيبي المذهل، ولكي يعطيك المتجر مجال لاختيار الكثير فإنه يوفر كود خصم لموقع هاي بيبي، لتشتري كل ما يعجبك دون القلق بشأن المال.

وستجد لدى هاي بيبي مجموعة من الاقسام الاخرى والتي تشمل جميع المستلزمات الخاصة بالأطفال الاكبر عمراً وذلك لتجد كل ما تريده لطفلك في جميع مراحله العمرية، وستسعد جداً بتجربة التسوق التي يوفرها موقع هاي بيبي للعملاء لأنها تختلف تماماً عن تجربة التسوق التي يوفرها أي متجر إلكتروني آخر.

وقد تجد نفسك متسائلاً ما الذي يميز هاي بيبي إلى هذا الحد ؟ ولكن الإجابة باختصار هي أن القائمون على هاي بيبي يقدمون كل التسهيلات والوسائل التي تجعل عملية التسوق من خلال الموقع ممتعة، كما يحرصون دوماً على تحقيق رضا العميل وذلك من خلال مجموعة من الخدمات و خصومات هاي بيبي التي يتفرد الموقع  بتقديمها.

كيف تستفيد من خصومات هاي بيبي ؟

مع هاي بيبي ستوفر الكثير من المال عند الحصول على كود خصم لموقع هاي بيبي، وستوفر حوالي 200 ر.س عند تحميل التطبيق على جوالك للتسوق من خلاله، وللاستفادة من هذه الخصومات كل ما عليك فعله هو التسجيل لدى موقع هاي بيبي ثم لصق كود خصم هاي بيبي في المكان المخصص له.

وستجد أقوى التنزيلات قد طبقت على إجمالي طلبيتك من هاي بيبي مباشرة، لذا احرص على متابعة هاي بيبي باستمرار للتعرف على اخر الخصومات لديه لكي تشتري كل ما يعجب طفلك ويجعله يظهر بأحلى الإطلالات في جميع الأوقات منذ ولادته وحتى يستطيع الاعتماد على نفسه ويحسن اختيار ما يليق به.

خدمات الدفع والسداد لدى هاي بيبي :

تجربة التسوق والدفع لدى هاي بيبي مختلفة تماماً عن باقي المتاجر الإلكترونية الاخرى، ونستطيع القول بأنها الأفضل والأكثر تميزاً وذلك للعديد من الاسباب أهمها توفر خدمة الدفع عند الاستلام، فهي خدمة يفضل أغلب العملاء السداد من خلالها وقد تكون الخيار الأوحد للبعض ممن لا يتوفر لديهم أحد وسائل الدفع الإلكترونية.

والتنوع في خيارات الدفع سيتيح للعميل حرية اختيار الطريقة التي تناسبه عند التسوق، ومن طرق الدفع التي يقبلها هاي بيبي الفيزا كارد والماستركارد وباي بال وامريكان اكسبرس، ولتوفير الاموال لا تفوت استخدام هاي بيبي كود خصم او كود خصم لموقع هاي بيبي عند الدفع.

وكن مطمئناً تماما على حساباتك عند الطلب من متجر هاي بيبي، لأن الموقع يستعمل أنظمة تشفير عالية فلن يطلع أحد على معلوماتك الشخصية وستحصل على تجربة آمنة.

اقسام وفئات موقع هاي بيبي :

هاي بيبي هو أحد المتاجر المتكاملة، ويوجد لديه كل شيء من الألف إلى الياء فيما يتعلق بمستلزمات الطفل، ولأن حاجياته ومتطلباته كثيرة خاصة في مراحله العمرية الأولى ستجد لديه أقسام متنوعة وشاملة لمنتجات خاصة بالطفل والأم أيضاً، فعند زيارة هاي بيبي ستجد قسم :

1- الرضع، ويعتبر قسم مخصص لحاجيات الطفل منذ الولادة وحتى سنتين فقط ويوجد به الأفرولات والفساتين بتصاميم جميلة ورقيقة تناسب عمر طفلك.

2- الأطفال الصغار والأطفال الكبار، ويتوفر به كل الأزياء الخاصة بالطفل وبأسعار مناسبة من خلال كوبونات خصم هاي بيبي و كود خصم هاي بيبي قوي.

3- الاكسسوارات، اللازمة لطفلك لتكمل إطلالاته وتجعله متميزاً ومن الاكسسوارات الموجودة في هذا القسم القلائد والاكسسوارات والخواتم وغيرها.

4- مستلزمات الرضع، والتي تجعل الأمومة أسهل على الام وتساعدها في العناية بطفلها، مثل مستلزمات التغذية والحفاضات والمشايات وأكثر بأسعار رائعة تحصل عليها عند استخدام كود خصم لموقع هاي بيبي.