كوبون خصم لموقع هاي بيبي يصل الي 70%

كوبون خصم لموقع هاي بيبي يصل الي 70% ، علي كل مستلزمات الطفل الموجودة في التطبيق ، حيث يعتبر موقع هاي بيبي من اهم المواقع الالكترونية ، التي توفر جميع ما يحتاجه الاطفال من سن الولاده حتي سن ال 12 عام.

فبدلا من بحث الام عن الكثير من المستلزمات التي تكون بحاجة اليها في اكثر من متجر ستجد كل ما تكون بحاجة اليه في مكان واحد ، بحيث يحقق للمتسوقين الراحة والامان في عملية التسوق الخاصة بهم ، بالاضافة الي توفير الاموال من خلال توافر العروض و خصومات هاي بيبي الثرية.

الملابس في هاي بيبي :

حيث يتوافر في الموقع العديد من الملابس الخاصة بالاطفال حديثي الولاده والاطفال الرضع ،حيث تكون تلك الملابس مصنوعه من اجود انواع الاقمشه  والخامات، حيث تكون ذو ملمس ناعم وخفيف علي الجلد حتي لا يسبب لهم أي نوع من أنواع حساسيه الجلد ، نتيجة احتكاك البشرة بتلك الاقمشة  وتتوافر علي كل القطع كوبون خصم لموقع هاي بيبي .

كما يتوافر أيضا العديد من الملابس للاطفال من سن 3 سنوات الي 6 وتتميز باشكال مميزه ورقيقة تناسب الفتيات مثل السلوبيتات والجامب سوت الذي يتوفر بكافه المقاسات والاطوال، كما يوجد ايضا البناطيل والتيشيرتات الخاصه بالفتيان وتوجد باشكال والوان مميزة ، وكل القطع تعود لاهم واكبر البراندات العالمية وعند الشراء قم بادخال كوبون خصم لموقع هاي بيبيللتمتع بالخصم .

الاحذية في هاي بيبي :

ويوجد أيضا في المتجر العديد من الاحذية الخاصه بالاطفال والتي يكون منها مصنوع من القماش او الجلد، أو هناك بعض الاحذية التي تجمع فيما بينهم وتكون ذات ألوان رقيقه تناسب الفتيات والوان امري داكنة تناسب الفتيان ، ولتسهيل اقتناءها يوفر التطبيق كوبون خصم لموقع هاي بيبي و قسيمة خصم هاي بيبي تصل الي 50%.

الالعاب في هاي بيبي :

كما ان هناك قسم ايضا خاص بألعاب الاطفال فهناك العاب المطبخ والعاب الازياء التي يغلب عليها اللون البينك أو الالوان الفاتحة، والعاب الحروب والأطباء التي تكون خاصة  بالفتيان، وهناك أيضا العديد من الألعاب التي تعمل علي تنميه الذكاء وزيادة القدرة علي التركيز والاستيعاب.

كما يوجد ايضا العديد من الأدوات التي تعمل علي حمايه الاطفال، مثل الأدوات التي تعمل علي تغطية الأسطح الحادة والأسلاك الكهربائية ، ويقدم الموقع كود خصم هاي بيبي تويتر .

كما يتوفر في التطبيق العديد من الادوات الخاصة  بآلام وطفلها ،مثل العربات التي يحمل فيها الاطفال والتي تكون مصنوعه من انواع سميكة وقوية من الاقمشه كما تكون أيضا مصنوعة من انواع متينة، من البلاستيك التي تكون لديها القدره علي حمل الطفل مهما كان وزنه.

بالاضافه الي الادوات الخاصة بالطفل على اختلاف انواعها، كما يوجد هناك انواع من حاملات الاطفال التي تقوم الام بارتدائها وأحكام غلقها ثم يوضع الطفل بها وكافه مستلزماته ايضا ، والتطبيق من جانبة يقدم عروض حصرية من خلال كود خصم هاي بيبي جديد .

طريقة الشراء من هاي بيبي :

كما أن العميل من أجل اتمام عملية الشراء يجب عليه اتباع الخطوات التالية:

1-تحميل التطبيق الخاص بالمتجر علي الهاتف المحمول او علي جهاز الكمبيوتر ومن ثم، كتابة الاسم والرقم الخاص بالهاتف ثم يقوم بالضغط علي انشاء حساب، ويصل اليه رسالة تاكيد يقوم بكتابتها ويضغط علي تم ، واذا كان الحساب جديد سيحصل المتسوق علي كوبون خصم لموقع هاي بيبي بقيمة 30% .

2- وبعد اتمام كل تلك الخطوات تظهر استماره ليقوم العميل بكتابة البيانات المطلوبة مثل الرقم القومي والبريد الإلكتروني ووسيله الدفع الذي يفضلها ويضغط علي تم ،ويقوم بالدخول الي الموقع والضغط علي اي منتج من المنتجات المعروضة والمدعومة بـ خصومات هاي بيبي ، ويري التفاصيل المكتوبة عنها ثم يضغط علي شراء لكي يتم إضافتها الي السله الخاصة  به، ثم يضغط علي انتهاء الشراء وبذلك يتولي التطبيق توصيل تلك المنتجات الي العميل في اسرع وقت.