كوبونات هاي بيبي

مراحل نمو الأطفال متطورة و سريعة , لهذا فإنهم يحتاجون إلى الكثير من الملابس , و مع كوبونات هاي بيبي تستطيع شراء الكثير من الملابس لأطفالك التي تناسب جميع تطوراتهم العمرية , و بتخفيض كبير في الأسعار , فحتى تواكب هذا التطور السريع في نمو الأطفال , و تلبي جميع إحتياجاتهم من مختلف أنواع الملابس , فيجب عليك التعامل مع متجر هاي بيبي , حيث يوفر لك جميع إحتاجات الأطفال  منذ أول يوم له في هذه الحياة , و حتى يبلغ سن المراهقة , و مع إستخدامك اكواد خصم هاي بيبي تستطيع الشراء أكثر و التخفيض أكثر و أكثر  .

ما هي أبرز المنتجات الموجودة في هاي بيبي ؟

في متجر هاي بيبي تجد جميع مستلزمات الأطفال الرضع و الصغار , و أيضا مستلزمات الأم الحامل و مستلزمات الأم في فترة ما بعد الولادة , حيث تجد فيه : أدوات العناية بالرضع , و الحفاضات , و ملابس الأطفال في جميع مراحلهم العمرية , و  ألعاب خاصة بالأطفال , و أثاث خاص بغرفة الأطفال  , و أطعمة تخص الرضع , و أدوات خاصة بإستحمام الطفل , و كذلك ملابس الأم في أثناء فترة حملها , و بعض الأدوية التي تأخدها الأم عقب عملية الولادة , و كل هذا يمكن أن تخفض في ثمنه إذا كنت تمتلك قسيمة خصم هاي بيبي  .

ما هي الأقسام الفرعية للمتجر  ؟

تقسم إدارة متجر هاي بيبي المتجر من الداخل حسب المراحل العمرية للطفل أو سن الطفل , حيث تم تقسيم المتجر إلى الأقسام التالية  :

1 – قسم الأطفال الرضع  : ويضم القسم مستلزمات العناية بالرضع , و بعض الأطعمة الخاصة بهم , بالإضافة إلى ملابسهم حتى يبلغ الطفل عامين , و هذه الملابس للبنات و الأولاد أيضا، ويوجد عليها كود الخصم هاي بيبي الفعال .

2 – قسم الصغار : و هذا القسم يضم ملابس الأطفال حتى يبلغوا السادسة من عمرهم , حيث تجد فيه البناطيل , و التيشرتات , و الفساتين , و البيجامات .

3 – قسم الأكبر سنا : و تجد في هذا القسم الملابس الخاصة بالأطفال من سن السادسة و حتى سن الرابعة عشر أمثال : القمصان , و التنورات , و المعاطف المناسبة للأولاد و البنات  .

4 – قسم الإكسسوارات : و الذي يضم إكسسوارات الشعر , و ألعاب الأطفال , و أدوات إستحمام الأطفال , و لوازم المدرسة , و غيرها , و هذه المنتجات تكون أسعارها مثالية لك عندما تستخدم كوبونات هاي بيبي  .

كيفية إنشاء حساب على موقع هاي بيبي ؟

و تتم طريقة إنشاء حساب على متجر هاي بيبي كالتالي :

البحث على أحد محركات البحث عن موقع متجر هاي بيبي , ثم لدخول على موقع المتجر من خلال اللينك الذي حصلت عليه , ستجد في الصفحة التي سوف تظهر أمامك , مجموعة من البيانات التي يجب عليك كتابتها ؛ لإنشاء الحساب أمثال : إسم المستخدم , البريد الإلكتروني , و كلمة المرور التي سوف تستخدمها في ما بعد للدخول على حسابك , و تأكيد كلمة المرور , قم بكتابة كل هذه البيانات المطلوبة , ثم إضغط على رمز إنشاء , و بهذا تكون قد أنشأت حساب تستطيع من خلاله الشراء من هاي بيبي , بالإضافة إلي إستخدام كوبونات هاي بيبي  و قسيمة خصم هاي بيبيأيضا  .

طريقة إستخدام كوبونات هاي بيبي  :

بعد إنشاءك للحساب الخاص بموقع هاي بيبي , فأنت تستطيع الأن أن تشترى ما تشاء , إختر أي من المنتجات التي تريدها و ضعها في عربة التسوق , و بعد الإنتهاء من الشراء قم بالضغط عليها ؛ لترى ما هو المبلغ الإجمالى للمنتجات , و في نفس الصفحة مربع تضع فيه رمز كوبونات هاي بيبي  , قم بكتابة رمز الكوبون أو أي من اكواد خصم هاي بيبي , ثم إضغط على كلمة  ” تم  ” , و بهذه الطريقة تكون قد حصلت على الخصم  .

ما هي الخصومات الموجودة الأن عند هاي بيبي ؟

الكثير من الكوبونات و أكواد الخصم و القسائم متوفرة الأن في متجر هاي بيبي , فسارع الأن بالشراء لتحصل على أي من هذه الخصومات , فمتوفر الأن داخل المتجر قسيمة خصم هاي بيبي على ملابس الأطفال بقيمة أربعين بالمائة , كود خصم هاي بيبي على الإكسسوارات بقيمة خمسين بالمائة  , و كوبون خصم خمسة و عشرين بالمائة على جميع ملابس المتجر  , بالإضافة إلى كوبون برنامج هاي بيبي  و كود خصم هاي بيبي لكل العملاء الجدد  .

ما الدول المتواجد بها  موقع هاي بيبي ؟

متجر هاي بيبي له فروع  في حوالي سبعة عشر دولة حول العالم , فالإضافة إلى تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية , فهو متواجد أيضا في عدد كبير من دول الوطن العربي , و من بين هذه الدول : السعودية , و الإمارات , و الكويت , و قطر , و عمان , و مملكة البحرين , كما أنك تستطيع الوصول إليه من أي دولة في العالم من خلال موقعه على الإنترنت , كما يمكنك إستخدام كوبونات هاي بيبي سواء كان هناك فرع للمتجر في دولتك أم لا .

ما هي طريقة إلغاء طلب الشراء ؟

يمكن لك أن تقوم بإلغاء طلب الشراء من متجر هاي بيبي  , و ذلك في خلال ستة ساعات فقط من قيامك بطلب الشراء , حيث تقوم بالدخول على الموقع , ثم إدخل على كلمة  ” أوامر ” و إضغط على كلمة ” إلغاء ” , ثم بعد ذلك اكتب سبب قيامك بإلغاء الطلب المدعوم بـ كود خصم هاي بيبي تويتر و قم بالضغط على تم , فسيتم في الحال إلغاء طلب الشراء الذي قمت به , و رد المبلغ المدفوع إلى محفظتك على الموقع  .

هل يمكن لي أن أستبدل منتج بأخر  ؟

نعم , بالتأكيد تستطيع إستبدال أي منتج من منتجات متجر هاي بيبي , و ذلك في خلال سبعة أيام من شرائه , حيث تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء هاي بيبي  , و تقوم بإرسال صورة للمنتج , و صورة أخري لمقاس المنتج , و تقوم بإرسالهم على البريد الإلكتروني لهاي بيبي , و إذا كنت قد إستخدمت كوبونات هاي بيبي في شراء المنتج الأول , فسوف تستبدله بمنتج أخر , و لكن بنفس القيمة بعد الخصم  .

وسائل التواصل مع متجر هاي بيبي  :

التواصل مع متجر هاي بيبي من أسهل الطرق , حيث يمكن التواصل معهم عبر الهاتف , و البريد الإلكتروني , و حساباتهم على تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة , فقم الأن و تواصل مع متجر هاي بيبي ؛ لتتعرف على أحدث كوبونات هاي بيبي التي إنضمت حديثا إلى قائمة كوبونات المتجر مثل كود خصم في هاي بيبي  الجديد  .