لكي تحصل علي قطع أنيقة وجذابة لطفلك عليك أن تقوم بزيارة متجرنا والاستفادة من عروض و تخفيضات هاي بيبي المميزة والتي يقوم بمنحها لنا كوبون هاي بيبي 15 الذي يمنحك نسبة خصم 15% علي كل معروضات المتجر ومقتنياته، حتي تتمع بعملية تسوق لا مثيل لها وشراء كل ما يحتاجه طفلك من مستلزمات بتكلفة بسيطة للغاية وفي متناول يدك.

لماذا ننصح بتفعيل كوبون هاي بيبي 15 عند الشراء؟

تأكد من أن تفعيلك للكوبون سوف يتوج كل المنتجات التي قمت باختيارها ووضعها في حقيبة التسوق بالخصومات والتخفيضات كما سوف تصل نسبة الخصم إلي 15% علي كل الفئات المتنوعة، كما أن في بعض الأوقات قد تحصل علي شحن مجاني للطلبية الخاصة بك.

تستطيع من خلال قسيمة خصم هاي بيبي أن تقتني أكثر من قطعة وتدفع القليل وتوفر الأوراق المالية، كما أن الطريق الوحيد الذي يمنحك تجربة تسوق فريدة من نوعها هو تفعيل كوبون هاي بيبي لأن في أغلب الأحيان يتم وضع الخصومات والتخفيضات علي أفضل المنتجات وأبهي المعروضات وأكثرها طلبا لدي المتسوقين.

ما هي أنظمة الدفع الخاصة بموقع هاي بيبي؟

نظرا لأن راحة العملاء هو كل ما يسعي إليه الموقع، فقد قام بتوفير طرق آمنة وكثيرة للدفع والسداد ليعطي الحرية الكاملة للعملاء في اختيار الطريقة المناسبة له أو الطريقة التي يرغب بها، حيث أنه سوف يختار العميل من بين تلك الطرق بعد نسخ رمز كوبون هاي بيبي 15 ولصقه في المكان المخصص وتلك الطرق هي:

1-الدفع من خلال الانترنت بواسطة البطاقات الائتمانية التي تتمثل في الفيزا كارد والماستر كارد.

2-الدفع من خلال الباي بال إذا توفر في دولتك.

3-الدفع نقدا فور استلام الطلبية.

4-السداد من خلال التحويلات البنكية، إذا كنت تتعامل مع بنك تثق فيه فيمكنك الدفع من خلاله.

هل يتوافر كوبون هاي بيبي 15 علي كل الأقسام؟

بالطبع عزيزي العميل يتوفر هذا الكوبون علي كل الأقسام المتاحة داخل المتجر والفئات المختلفة والفريدة من نوعها التي تخدم فئة الأطفال بكل ما تعني من كلمة، حتي يسهل علي الأسر الصغيرة التسوق بكل راحة وحب دون تحمل أي عبء مادي وسنتعرف الآن علي كل الأقسام المكللة بكود الخصم:

1-قسم الألعاب: يعج هذا القسم بالكثير من الألعاب التي تساهم في رفع معدل الذكاء عند الأطفال والعمل علي تسليتهم وتقضية وقت ممتع ورائع مناسب لجو المرح واللعب، كما يمكنك استخدام كود خصم هاي بيبي تويتر وشراء تلك الألعاب بأسعار بسيطة جدا تتلاءم مع ظروفك المادية البسيطة.

2-قسم الملابس: تجد في هذا القسم كل الأزياء الخاصة بالأطفال بكامل التفاصيل الصغيرة وكل ما يلزم المرأة وتحتاجه في وقت حملها وفي فترة الرضاعة فكل الملابس التي تخص المواليد الرضع والأطفال  حتي سن المراهقة متواجدة في هذا القسم والتي يمكنك شرائها بتكلفة مُخفضة للغاية بفضل كوبون هاي بيبي 15.

3-قسم مستلزمات الأطفال: يضم هذا القسم كل المستحضرات الخاصة بالطفل في كل المراحل العمرية الخاصة به، حيث تجد حمالات الأطفال وحقائب السفر الخاصة بهم وكراسي السيارة وغيرها من السلع التي تبحث عنها كل أم وربة منزل بتكلفة قليلة جدا وموفرة عند استخدام كوبون خصم هاي بيبي 50 لتفعيل الخصم.

ما هي سياسة الشحن والتوصيل داخل موقع هاي بيبي؟

يتعاون متجر هاي بيبي مع الكثير من كبار شركات الشحن العالمية المميزة المتاحة في الشرق الأوسط لضمان الوصول السريع للطلبيات، وعند التطرق إلي عملية الشحن والتوصيل ستجد أن الموقع يتيح التوصيل السريع للطلبية المكللة بـ كوبون هاي بيبي 15 وسوف تصلك المنتجات بأقصى سرعة ممكنة.

قد يستغرق مدة وصول الشحنة والطلبية ما بين يومين حتي أربعة أيام كحد أقصي خصوصا إذا كنت من سكان الدول العربية، وفي حالة وجود كوبون خصم hibobi أثناء عملية الشحن ستحصل علي التوصيل بصورة مجانية دون أي رسوم، كما يوفر الموقع خدمة الشحن العادي أيضا بجانب الشحن السريع.