هذا هو أنسب وقت للانضمام إلي المتجر لأنه تم الآن زيادة نسبة التخفيض التي يوفرها خصم هاي بيبي اول طلب بدرجة كبيرة للغاية وهذا ما سيمكنك من شراء الكثير من المنتجات بتكلفة معقولة، لذا يجب عليك أن تسرع للاستفادة من كود خصم هاي بيبي قبل أن تنهي فترة توفره بالموقع.

خصم هاي بيبي اول طلب:

أن كانت هذه المرة الأولي التي تزور الموقع فهذا يعني أنك سوف تكون من أولئك المحظوظين الذين سيحصلون علي نسبة تخفيض إضافية علي كافة مشترياتهم عند تفعيل خصم هاي بيبي اول طلب الحصري علي الطلبية، وبفضل هذه الميزة المبهرة ستتمكن من امتلاك مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتناسب مع صغيرك دون أن ترهق ميزانيتك الخاصة.

ولأن موقع هاي بيبي مختلف عن غيره لن يتيح لك فرصة تفعيل خصم اول طلب فقط بل سيوفر إمكانية تفعيل تخفيض آخر وهو كوبون هاي بيبي الجديد الذي يتميز بأنه له قدرة هائلة علي تقليص تكلفة العديد من المنتجات الفاخرة، وبهذا ستتمكن من تأمين كافة متطلبات أطفالك والحفاظ علي أموالك أيضاً.

تنزيلات هاي بيبي لأخر أسبوع برمضان:

لم يعد متبقي في الشهر الفضيل سوي أيام معدودة لذا اهتم الموقع بتوديع شهر رمضان الكريم بطريقة مميزة للغاية وهي توفير العرض الأقوى والأكثر تميزاً علي الإطلاق وهو تخفيض لتطبيق هاي بيبي الذي يخصم جزء كبير للغاية من أسعار المنتجات الأعلى جودة وفخامة، ليساعد كافة المتسوقين علي الخروج من هذا الشهر  المبارك وهم سعداء للغاية.

وبالطبع سوف يسمح لك المتجر بتفعيل خصم هاي بيبي اول طلب المكنون داخل كود خصم هاي بيبي 20  أيضاً علي مشترياتك في حال كنت من المستخدمين الجدد للتطبيق، وبهذا ستكون قد تمكنت من تفعيل عرضين كل واحد منها أفضل من الآخر علي طلبيتك بمنتهي السهولة.

مزايا حصرية يوفرها موقع هاي بيبي اليوم:

بالإضافة إلى خصم هاي بيبي اول طلب الحصري الذي يوفره الموقع الآن توجد العديد من المزايا المذهلة التي يقدمها المتجر الآتي:-

1-مد موقع هاي بيبي من مدة إرجاع المنتجات حيث بلغت 15 يوماً يتم حسابها منذ لحظة توقيعك علي استلام الطلبية، وهذا ما يوفر لك وقت كافي للتفكير في ما إذا كانت المنتجات مناسبة مع متطلباتك أم لا.

2-وفر خصم إضافي عند الدفع عبر الإنترنت باستخدام الكارد أو الماستر كارد ليعاونك علي خفض تكلفة طلبيتك بدرجة أكبر.

3-عرض تشكيلة جديدة من الثياب التي تتلاءم مع الفتيات والأولاد أيضاً ووفر عليها كود خصم بيبي هاي مميز للغاية ليمكنك من شرائها بثمن معقول.

كيف أتحقق من حالة مشترياتي من موقع هاي بيبي؟

لتتمكن من التحقق من حالة طلبك يجب عليك تسجيل الدخول إلي موقع هاي بيبي من ثم تنقر علي طلباتي، من ثم ستتمكن من معرفة ما إذا كان قد تم تجهيزه أو شحنه.

كيف أحصل علي خدمة توصيل مجانية من متجر هاي بيبي؟

لتحصل علي خدمة توصيل مجانية من متجر هاي بيبي يجب أن تتجاوز تكلفة المشتريات 199 ريال سعودي.

متي سأسترد المبلغ المالي من تطبيق هاي بيبي؟

فور مراجعة طلب الإرجاع وقبوله من متجر هاي بيبي سوف يتم إعادة المبلغ المالي لك مرة أخرى في أقرب وقت، وهذا بنفس الطريقة التي استعنت بها من قبل لتسدد تكلفة الطلبية.

كيف أبحث عن منتج معين بمتجر هاي بيبي؟

يمكنك البحث عن منتج محدد بتطبيق هاي بيبي عن طريق خانة البحث التي سوف تعرض لك السلعة التي تريدها في غضون ثواني معدودة