اربح ووفر أموالك مع خصم كود هاي بيبي الذي سيطرح لك خصم 30% على مشترياتك من موقع هاي بيبي، فجميع لوازم وملابس الأطفال مقدم عليها خصومات هاي بيبي عظيمة خلال عام 2022، فقد حانت لحظة الانطلاق والعناية بأطفالك كل يوم بدون أن ترهق ميزانيتك، وذلك فقط عبر التسوق من هاي بيبي.

ماذا وراء شهرة موقع هاي بيبي؟

لم يكن العملاء يعرفون السبب الحقيقي وراء نجاح وشهرة موقع هاي بيبي إلا بعدما استخدموا خصم كود هاي بيبي، حيث أنه مهما كانت الأسعار عالية وغير متكافئة لميزانيهم يحصلون على كل مستلزماتهم بأرخص الأسعار بمجرد استخدام كود خصم هاي بيبي 30، ولذلك فإن الموقع يقدم فرص عظيمة لكل الآباء والأمهات لشراء لوازم أطفالهم في أي وقت بدون تكبد عناء الأسعار العالية وتكاليف الشراء الباهظة التي تحطم الميزانية.

خصومات هائلة من موقع هاي بيبي :

  • عندما تتسوق منتجات من موقع هاي بيبي سواء من قسم البيجامات أو الفساتين أو الإكسسوارات والأحذية وأطقم الملابس بسعر إجمالي 400 درهم إماراتي ستحصل على خصم هاي بيبي 50 د.إ.
  • عندما تتسوق من أي فئة على موقع هاي بيبي بتكلفة إجمالية 600 ريال سعودي ستحصل على خصم كود هاي بيبي 100 ر.س.
  • متاح كوبون دعم لأول طلب بقيمة 30 ريال سعودي عند الشراء بقيمة 200 ر.س.
  • متاح كوبون خصم 70 على مبلغ الطلب الذي أكثر من 500 ريال سعودي.

حمل تطبيق هاي بيبي واستمتع ب خصم كود هاي بيبي قوي :

تعلم أن تحميل تطبيق هاي بيبي على هاتفك لن يستغرق منك سوى بضع دقائق فقط بالإضافة إلى مساحة بسيطة على جهازك، ولكن بالمقابل ستحصل على خصم كود هاي بيبي عالي التخفيض على ثمن طلبيتك بالإضافة إلى الفوز بقطعة مجانية من منتجات هاي بيبي الفريدة، فلا أظن أنه سيأتيك فرصة ذهبية مثل هذه لتستشعر متعة التسوق الإلكتروني بجانب توفير المال، فانهض من فراشك الآن وقم بتحميل تطبيق هاي بيبي المميز على هاتفك لتستمتع بأفضل عملية شراء وأقوى الخصومات.

الشحن المجاني والتوصيل السريع في موقع هاي بيبي :

تتعدد وتمتد مزايا موقع هاي بيبي إلى توفير خدمة التوصيل السريع والشحن المجاني لجميع عملائه، حيث أن التوصيل يتم خلال 3 أيام عمل فقط كحد أقصى، فمن الممكن أن تصل طلبيتك في اليوم التالي مباشرة إذا كان موقعك يقرب من متاجر هاي بيبي، والشحن يتم بلا رسوم تلقائياً إذا كانت قيمة طلبيتك أكثر من 199 ريال سعودي، وإضافة إلى هذه الخدمة متاح خصم 5% على الدفع الإلكتروني على الموقع، فهل وجدت موقع متميز إلى هذا الحد مثل موقع هاي بيبي.

ما مدة إرجاع المنتجات على موقع هاي بيبي؟

متاح لك إرجاع المنتجات الغير مرغوب بها على موقع هاي بيبي خلال 15 يوم فقط من تاريخ التسليم، فإذا تعديت هذه الفترة لا يمكنك الارجاع حتى لو كانت الشروط متوافقة مع منتجاتك.

كيف يمكنك التحقق من حالة طلبك على الموقع؟

قم بالدخول على حسابك على موقع هاي بيبي وادخل على صفحة طلبيتي وستجد حالة طلبك معروضة أمامك.

هل يمكنني استخدام أكثر من كود خصم؟

لا، فأنت متاح لك استخدام كود خصم لهاي بيبي أو قسيمة شراء واحدة فقط على الطلبية.

هل يمكنني التعديل في معلومات طلبي؟

نعم تستطيع، ولكن عليك الاستعانة بخدمة العملاء لمساعدتك في تعديل البيانات التي تود تغييرها مثل العنوان وكلمة المرور.