إن الطفل هو القلب النابض للأم و الأب لذلك وفر موقع هاي بيبي لجميع الآباء و الأمهات العديد من احتياجات طفلهم الصغير ، ليس هذا فقط بل يمدهم بالكثير من العروض و تخفيض هاي بيبي المذهل علي جميع محتويات المتجر ، فتصل نسبة التخفيض أحيانا مع كود خصم هاي بيبي إلي 50%.

علام يفعل تخفيض هاي بيبي الحصري ؟

تسري تخفيضات هاي بيبي المتنوعة علي جميع محتويات متجر هاي بيبي الالكتروني التي تلبي احتياجات أطفالنا الصغار من ملابس ( بناطيل ، تيشرتات ، فساتين ، بدل ، بيجامات ، شورتات ، ملابس داخلية ) ، ألعاب ، حفاضات ، أواني للرضاعة و أخري للطعام ، حقائب ، منتجات العناية و الاستحمام.

كما يفعل تخفيض هاي بيبي أيضا علي قطع الأثاث اللازمة لتجهيز غرفة طفلك علي أعلي مستوي من أسرة ، خزانة ، مكاتب ، إلي جانب المفروشات ذات الألوان المبهجة و الرسوم الكرتونية التي تناسب عقلية الصغير و ترضي ذوقه البرئ ، و لا يمكننا أن ننسي لوازم المدارس مرورا بمختلف المراحل العمرية.

من أين نحصل علي كود هاي بيبي ؟

يمكنك البحث عن أقوي خصم هاي بيبي و كوبونات خصم هاي بيبي المتعددة علي مواقع الشبكة العنكبوتية ، لا سيما موقع هاي بيبي الرسمي الذي يطرح العديد و العديد من العروض و الخصومات المدهشة ، إلي جانب توفر جميع هذه الكوبونات علي صفحة موقع وادي الكوبونات الخاصة بنا بالإضافة إلي القيام بتحديثها يوميا.

كوبونات خصم هاي بيبي للمشاهير

لم يكتفي موقع هاي بيبي الالكتروني من طرح اكواد خصم هاي بيبي لجميع المتسوقين فحسب ، بل قام العاملين علي الموقع بالتوسع لاكتساب شعبية أكثر قوة و جذب ملايين من الآباء و الأمهات حول العالم عن طريق طرح كوبونات خصم المشاهير مثل : كود خصم أم تالا و لانا و غيره.

تعمل اكواد خصم المشاهير بدورها علي اجتذاب أعداد مهولة من الآباء و الأمهات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتابعين للبلوجرز و الفنانين ، فيعلم المتسوق علي الفور أن هناك تخفيض هاي بيبي متاح في هذا الوقت من السنة و بالتالي يستغل الفرصة في الحال و يبتاع كل لوازم الصغير من خلال هاي بيبي.

ما هي سياسة الاسترجاع و الاستبدال في هاي بيبي ؟

يتساءل بعض المتسوقين هل يمكن إرجاع أو تبديل منتج هاي بيبي المكلل بـ تخفيض هاي بيبي ؟ و الإجابة هي نعم ، بالطبع يمكنك استرجاع الطلب في أي وقت تريد بشرط عدم مرور أكثر من 14 يوم علي تاريخ استلامه من مندوب الشحن ، كما يشترط أيضا عدم كون المنتج ضمن منتجات هاي بيبي الغير قابلة للتبديل.

يجب الالتزام بعدة شروط أخري لكي تتمكن من تغيير السلعة الغير مرغوب بها من موقع هاي بيبي ، من الضروري الاحتفاظ بالغلاف الخاص بهاي بيبي سليما دون أي تلف ، كما يلزم أيضا عدم استخدام المنتج أو إلحاق أي ضرر به مع إرجاع كود خصم هاي بيبي المستخدم في عملية الشراء.

كيف تتم خطوات تقديم طلب الاسترجاع ؟

1ـ قم بالتواصل مع خدمة عملاء هاي بيبي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو التليفون.

2ـ قم بعرض شكوتك مع ذكر التفاصيل حتي يتم قبول الطلب بسهولة.

3ـ بعدها يتم إعلامك بموعد تسليم الشحنة مرة أخري إلي مندوب شركة الشحن.

4ـ بعد فحص المنتج  المتوج بـ تخفيض هاي بيبي أو قسيمة هاي بيبي و التأكد من سلامته يمكنك استرداد النقود.